Ads 468x60px

شركة بكيرتك للانظمة الامنية والمراقبة تاسست في عام 2010 - - -متخصصة في بيع وصيانة وتركيب جميع انظمة التحكم والمراقبة للاتصال واتس اب: 01272449539


نصائح قبل شراء كاميرات المراقبة


قبل شراء كاميرات المراقبة لابد من ملاحظة الأتى :
اولا:-لابد قبل شراءكاميرات المراقبة معرفة الغرض الاساسى منها  فمثلا اذا كان الغرض مراقبة ممر طويل   Corridor  او سور مصنع لذلك نختار كاميرات ذات عدسات متغيرة الطول البؤرى varifocal lens مثلا ممر طوله 20م نختارعدسة من 8-12مم او سور طوله 50 م نختار عدسة 5-50مم وهكذا . وليس سعر كاميرا المراقبة هو المقياس لجودتها فى اغلب الاحيان . اى ان مواصفات الكاميرا هى الانسب للمكان وليس سعرها وان كانت باهظة سنعطى امثلة على ذلك:
كاميرات المراقبة المتحركة ptz camera  والتى تتميز بالقدرة على تحريك العدسة افقيا ورأسيا وتكبير الصورة  pan –tilt –zoom وبالرغم من امكانياتهاوجودة الصورة حتى فى التكبير zoom وسعرها الباهظ الا انها لا تتناسب مع المساحات الصغيرة مثل الغرف والمكاتب مثلا لان كاميرات المراقبة المتحركة تغطى مساحات طويلة وواسعة وحين وضعها فى مساحات ضيقة فأنها لا تحقق الرؤية المنشودة وبالعكس اذا استخدمنا كاميرا مراقبة بعدسة ثابتة وزاوية رؤية مناسبة نحصل على نتيجة مرضية ورؤية جيدة.
كاميرات المراقبة الخارجية outdoor camera لابد من اختيار كاميرا مراقبة ذات سمك معين للعدسة على حسب مساحة الرؤية واختيار ملحقاتها مثل الهاوسينج كاميرات المراقبة camera housing ولابد ان يكون IP66  لا يتأثر بالعوامل الجوية Weather proof اختيار الطول البؤرى للعدسة مناسب على المساحة المراد تغطيتها  focal lens ويمكنكم الحصول على استشارة مجانية فى اى وقت الرجاء التواصل مع شركتنا .
ثانيا:- قبل شراء كاميرات المراقبة سواء اكانت داخلية او خارجية لابد ايضا من التأكد من الأضاءة بالمكان المراد تركيب كاميرات مراقبة فيه اى هى الأضاءة بالمكان دائمة واذا كانت الأجابة بالنفى .. اذا لابد من اختيار كاميرات مراقبة ليلية اى كاميرا مراقبة مزودة بخاصية الرؤية الليلية infrared camera او day& night camera مثل هذه الكاميرات لديها القدرة على الرؤية و اظهار ملامح الشخص حتى فى الظلام التام 0lux . كاميرات الانفراريد بها infrared leds  والتى تضىء فى الظلام الدامس لتصوير الاحداث وهى تتراوح فى المسافات على حسب عددها وجودتها , لدينا كاميرات مراقبة انفراريد تصور وتسجل على بعد رؤية من 20 الى 50 م


للأتصال واتس اب 01020023598 خلال 24 ساعة فى اى يوم.او البريد الالكتروني :- bakertec_company@yahoo.com

ثالثا:- قبل شراء كاميرات المراقبة ايضا لابد من معاينة موقع التركيب اولا فاذا كانت الاسقف المعلقة تتواجد اذا نلجأ لاختيار كاميرات مراقبة دووم اذا كانت ستركب على حائط خارجى فلابد من اختيار حامل لكاميرات المراقبة bracket  camera واختيار هاوسينج كاميرات housing ولذلك ننصح كل الراغبينن بشراء كاميرات مراقبة استيشارة شركة متخصصة انظمة كاميرات المراقبة. ان شراء كاميرات المراقبة من اهم خطوات بناء نظام مراقبة ناجح .وايضا الاختيار المناسب للكابلات والاسلاك اختيار جهاز تسجيل الكاميرات ال dvr وغيرها.
بيع كاميرات المراقبة : تعتبر شركة بكيرتك(btc) من افضل شركات بيع كاميرات المراقبة حيث اننا متخصصون فى توريد وتركيب كاميرات المراقبة –بيع اجهزة تسجيل الكاميرات (اجهزة دى فى ار) DVR –توريد ملحقات كاميرات المراقبه من اسلاك (فيديو- تغذية-صوت) من شاشات عرض كاميرات المراقبة  كل ذلك بأسعار مغرية جدا نرجو التواصل لمعرفة الاسعار.


للأتصال واتس اب 01020023598 خلال 24 ساعة فى اى يوم.او البريد الالكتروني :- bakertec_company@yahoo.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق